مدير إدارة الشـــــــــــــــــؤون الفنية والمشروعات
حول إدارة الشـؤون الفنية والمشروعات
إدارة الشؤون الفنية والمشروعات وتختص بما يلي: -
الإشراف الإداري والفني على المشاريع بالشكل الذي يحقق إنجازها في الوقت المحدد ودراسة الصعوبات التي تعترض سير العمل والعمل على تذليلها وحلها.
تلقي الاقتراحات الخاصة بتطوير العمل بمشاريع الوزارة ودراستها وإحالتها للاعتماد.
أعداد التصاميم بالتنسيق مع المكاتب الهندسية الاستشارية وتوفير المعلومات والمتطلبات اللازمة.
العمل على تطوير ورفع مستوى الكوادر الهندسية والفنية بالإدارة بالتنسيق مع الجهات المختصة.
المشاركة في المؤتمرات العلمية وإجراء الدراسات والبحوث في مجال الاختصاص.
إعداد المواصفات الفنية لمشاريع الإنشاءات والصيانات والتجهيزات المعملية بالمؤسسات التابعة للوزارة وتنسيق اعتمادها ومتابعة الجهات المنفذة والموردة لها بشكل مستمر.
متابعة تنفيذ عقود الإنشاءات والتطوير والتجهيزات بالمؤسسات التابعة للوزارة والتأكد من مطابقتها للمواصفات الفنية المعتمدة.
متابعة تنفيذ المشروعات الخاصة بالوزارة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة والتأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة.
المشاركة في إعداد الخطط الإنشائية التابعة للوزارة.
متابعة إعداد القياسات والمواصفات الفنية اللازمة لتنفيذ المشروعات المدرجة بخطة التحول للوزارة والجهات التابعة لها.
المشاركة في إعداد الميزانية التقديرية السنوية.
رفع التقارير الدورية عن نشاط الإدارة.
ما يسند إليها من مهام أخرى وفقا للتشريعات النافذة.